هيئة البيئة والمحميات الطبيعية

نظمت هيئة البيئة والمحميات الطبيعية في الشارقة العديد من الفعاليات بمناسبة اليوم الوطني الـ46 وذلك في منتزه الصحراء بمتحف التاريخ الطبيعي والنباتي بحضور سعادة هنا سيف السويدي رئيس الهيئة وسعادة خميس بن سالم السويدي رئيس دائرة شؤوون الضواحي والقرى بالشارقة.

كما حضر انطلاق الفعاليات سعادة عبدالله سلطان بن خادم المدير التنفيذي لجمعية الشارقة الخيرية وسعادة العقيد علي سيف النداس مدير إدارة الشرطة المجتمعية في القيادة العامة لشرطة الشارقة وعدد من كبار الشخصيات من أعضاء المجلس البلدي وموظفي الدوائر الحكومية وبمشاركة دار رعاية المسنين ومراكز الأطفال ومؤسسة الشارقة للتمكين الاجتماعي بالإضافة إلى زوار المتحف.

وقدمت الفرقة الحربية وراعي الشلة عروضا بالإضافة إلى مشاركات المراكز التابعة للهيئة ومشاركات من جهات أخرى وعدد من الشعراء والرواة والعازفين من بينهم راشد الضبعة الكتبي وعلي بن جمعه الغنامي ومحمد الرزة الكتبي وعلي الشوين .

ورفعت سعادة هنا سيف السويدي رئيس هيئة البيئة والمحميات الطبيعية في الشارقة بمناسبة اليوم الوطني الـ46 التهاني إلى قيادتنا الرشيدة وشعبنا الإماراتي الذي يؤكد في هذه المناسبة على ولائه للقيادة الرشيدة .

واضافت ان هذه الاحتفالات تهدف إلى المساهمة في تعزيز الروح الوطنية وإحياء ذكرى تأسيس الدولة وإبراز ما تحقق للوطن من تطور شامل أمام الأجيال الجديدة وتعريفهم بمراحل الإنجازات التي وصلت إليها الإمارات إضافة إلى ترسيخ مشاعر الوفاء والحب والولاء لهذا الوطن المعطاء.

وستتواصل الفعاليات بهذه المناسبة الوطنية حتى الثالث من ديسمبر المقبل حيث سيكون هناك برامج وأنشطة وفعاليات تضم ورشا تعليمية وترفيهية .