عبد الله القاسمي يكرم أحد الفائزين

شهد سمو الشيخ عبد الله بن سالم القاسمي نائب حاكم الشارقة، صباح أمس، على مسرح الجامعة القاسمية، حفل تكريم الفائزين بجائزة الشارقة للقرآن الكريم والسنة النبوية في دورتها الـ 20، والذي يقام بتنظيم من مؤسسة القرآن الكريم والسنة.

وقال سلطان مطر بن دلموك رئيس مجلس إدارة مؤسسة القرآن الكريم والسنة، في كلمة خلال الحفل: شارك في هذه الدورة في مسابقة القرآن الكريم والسنة النبوية 1116 متسابقاً ومتسابقة، وتأهل إلى التصفيات النهائية 323 من الذكور والإناث، وقد نال الفوز منهم 132 متسابقاً ومتسابقة.

وألقى الدكتور سالم الدوبي رئيس لجنة تحكيم القرآن الكريم، كلمة قال فيها: إنها من أسعد اللحظات أن نجتمع على الاحتفاء بأهل القرآن الذين هم أهل الله وخاصته، إنه كتاب الله جل وعلا، وكلام الله العظيم، وصراطه المستقيم، ناط الله به كل سعادة، إنه حجة الرسول الدامغة، ومنه الحكمة والهداية.

وبعدها قدم سمو الشيخ عبد الله بن سالم القاسمي، يرافقه سلطان مطر بن دلموك، الدروع وشهادات التقدير للفائزين في كل من مسابقة القرآن الكريم، كما تم تكريم أفضل مركز قرآني خاص، وكانت الجائزة من نصيب (مركز الخلفاء الراشدين)، وأعضاء لجان تحكيم مسابقات القرآن الكريم والسنة النبوية والمتون التجويدية.