اطلاق جائزة منارة التميز والابتكار

 أطلقت دائرة محاكم رأس الخيمة جائزة منارة التميز والابتكار الداخلية في دورتها السادسة بهدف خلق بيئة تنافسية بين الوحدات التنظيمية وموظفين الدائرة وفق أفضل الممارسات الإدارية العالمية وذلك بحضور سعادة الدكتور سيف علي الشميلي مدير عام الدائرة وعدد من مدراء الإدارات والموظفين.

وأوضح الشميلي أن الجائزة تهدف الى التطوير المستمر والارتقاء بالأداء المؤسسي لموظفي محاكم رأس الخيمة لما حققته من نجاح متميز خلال السنوات الماضية في إطار سعي الدائرة الى تعزيز روح المنافسة وإحداث نقلة نوعية في العمل بالإضافة إلى نشر مفاهيم التميز والابتكار وتشجيع الموظفين ودعمهم وتحفيزهم على القيام بواجباتهم بمستوى عال وبكفاءة وحرفية.

وقال أنه تم تعميم دليل الجائزة على الموظفين للمشاركة فيها حيث تضم سبعة فئات على مستوى الوحدات التنظيمية وعلى مستوى التفوق الوظيفي.

وأضاف الشميلي أن الدائرة خصصت جوائز نقدية للفائزين الذين سيمثلون الدائرة في جائزة التميز الحكومي التي ينظمها برنامج الشيخ صقر للتميز الحكومي.

وتستمر جائزة منارة التميز والابتكار على مدى ستة شهور من يونيو الجاري وحتى بداية ديسمبر القادم في استقبال طلبات الترشح وتنفيذ الدورات التدريبية التطويرية والتقييم وإعلان النتائج وتوزيع التقارير التعقيبية على المشاركين وحفل التكريم للفائزين.