الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي

 شهد سمو الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي ولي عهد رأس الخيمة اليوم منتدى "الخير نحن صناعه" الذي نظمته جمعية البيت متوحد تحت رعاية سموه واستضافه مسرح كليات  التقنية العليا برأس الخيمة في إطار أنشطة الجمعية لعام الخير.

حضر المنتدى سعادة ناعمة عبدالله الشرهان عضو المجلس الوطني الاتحادي والدكتور حسان المهيري مدير كليات التقنية العليا برأس التقنية وعدد من مدراء الدوائر والاتحادية والمهتمين .

واستعرض المشاركون في المنتدى سبل تعزيز الوعي المجتمعي لدى شرائح المجتمع والشباب الإماراتي وحثهم على بذل المزيد من الجهد لتقديم أعمال الخير والمشاركة في الاعمال التطوعية التي تخدم مسيرة التنمية والعطاء داخل الدولة وخارجها.

وقال الدكتور حسان المهيري مدير كليات التقنية العليا برأس الخيمة أن منتدى "الخير نحن صناعه" الذي تنظمه جمعية البيت متوحد يسلط الضوء على الجهود التي تبذلها الدولة في تحقيق طموحات الشباب وتذليل الصعوبات أمامهم من خلال التواصل المباشر مع الشخصيات المؤثرة، لتشجيع الشباب على مواصل العطاء في مجالات الخير داخل الدولة وخارجها من خلال مشاركتهم التطوعية.

شارك في المنتدى فضيلة الشيخ وسيم يوسف إمام وخطيب مسجد الشيخ زايد الكبير وسعادة العميد الدكتور فيصل سعيدالميل نائب مدير عام الموارد والخدمات المساندة بشرطة رأس الخيمة  والمستشار الإعلامي خليل العلي، والباحث سعيد البدواوي، والشاعر جمعة الغويص .