عبدالله بن محمد آل حامد يفتتح مستشفى برجيل

 افتتح معالي الشيخ عبدالله بن محمد آل حامد رئيس دائرة الصحة - أبوظبي .. " مستشفى برجيل لجراحة اليوم الواحد" بجزيرة الريم في أبوظبي اليوم و يعد الأكبر من نوعه في جراحات اليوم الواحد على مستوى الشرق الأوسط وتمتد مساحته على 135 ألف قدم مربع.

حضر الافتتاح محمد حمد الهاملي وكيل دائرة الصحة بالإنابة و الدكتور شمشير فياليل المدير التنفيذي لمجموعة " في . بي . إس " الطبية وعدد من مسؤوليها.

و اطلع معاليه خلال جولته بالمستشفى على الخدمات العلاجية التي يقدمها بما في ذلك العمليات الجراحية لليوم الواحد كطب القلب وطب الأسنان و الجلدية والتجميل و طب الأسرة و الأنف و الحنجرة و الطب الباطني و العلاج الطبيعي بما في ذلك العمليات الجراحية لليوم الواحد.

و قال معالي الشيخ عبدالله بن محمد آل حامد إن القطاع الصحي الخاص جزء مهم في عملية تطوير وتوفير خدمات الرعاية الصحية في إمارة أبوظبي..

ونحن نعمل مع شركائنا في القطاعين العام و الخاص على توفير خدمات الرعاية الصحية المتميزة التي تتسم بالجودة لجميع المقيمين في الإمارة.

و يعمل في المستشفى فريق طبي مؤهل من ذوي الخبرة و المهارة يتألف من 36 طبيبا متخصصا و 60 ممرضا و ممرضة و أكثر من 100 من المهنيين المساعدين.. ويحتوي على 64 جناحا استشاريا وثلاث غرف عمليات وثلاثة أجنحة للتنظير وغرفتين للاستشفاء و24 سريرا للرعاية وصيدلة آلية.