جائزة أفضل فرع طلابي في مؤتمر جمعية" IEEE "

 حصد طلبة جامعة عجمان جائزة أفضل فرع طلابي في فعاليات المؤتمر الطلابي الأول لجمعية المهندسين الكهربائيين والإلكترونيين " IEEE " على مستوى دول التعاون الخليجي الذي استضافته مملكة البحرين مؤخرا واستمر يومين.

ضم وفد الجامعة في المؤتمر - الذي شارك فيه 300 طالب من جميع دول الخليج العربي على مدى يومين - 13 عضوا من طلبة وطالبات وأكاديميين من كلية الهندسة في الجامعة.

واستطاع فريق مؤلف من خمسة طلاب وطالبات تحقيق المركز الأول في مسابقة الفروع الطلابية لجمعية المهندسين الكهربائيين والإلكترونيين على مستوى الجامعات المشاركة والطلبة هم رند شحادة وملاك دمدوم ومها تميمي وحمد يحيى وعماد دبابسة وقد حصدوا هذه الجائزة نظير عرض شامل لكل النشاطات والمشاريع والمشاركات الخاصة بطلبة جامعة عجمان الأعضاء في جمعية IEEE البالغ عددهم 110 أعضاء.

و قالت رند شحادة إن المشاركة في المؤتمر تعد مكسبا لنا حيث كان لها دور كبير لنطلع على المشاريع المختلفة التي يقدمها طلبة الجامعات على مستوى دول الخليج العربي وهذا يجعلنا نرى أنفسنا إلى أين وصلنا مقارنة بباقي الجامعات.. شاكرة إدارة الجامعة التي قدمت لهم الدعم وساعدتهم للمشاركة في مختلف المحافل المحلية والإقليمية والدولية " .