بلدية العين

 كرم سعادة الدكتور مطر محمد النعيمي مدير عام بلدية مدينة العين الجهات والقطاعات والإدارات والمنسقين في مجال نظام استمرارية الأعمال ضمن حفل توزيع جائزة المدير العام في استمرارية الأعمال.

استهدفت الجائزة تشجيع القطاعات على العمل ضمن المعيار الصادر من الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ و الأزمات والكوارث والخاص بنظام استمرارية الأعمال .

تم خلال الحفل تكريم فريق استمرارية الأعمال في الهيئة لدوره في العمل على إعداد الدليل الوطني لاستمرارية الأعمال والنماذج الداعمة والمبسطة التي ساهمت في رفع جاهزية الجهات .. إلى جانب فريق استمرارية الأعمال - قطاع الأمن والعدل والسلامة في الأمانة العامة للمجلس التنفيذي لمساهمته في دعم تطبيق النظام من خلال الردود على الاستفسارات و الورش المقامة بشأن النظام والتي ساهمت في التطبيق الأمثل للنظام لمعيار استمرارية الأعمال علاوة على الإدارات الداعمة في البلدية مثل المنسقين المتميزين في البلدية والعلاقات العامة والاتصالات و التخطيط التقني والمرافق والأمن لدورهم الفعال في المساهمة في رفع جاهزية المؤسسة.

و تم الإعلان عن القطاعات الفائزة بجائزة المدير العام حيث حصل القطاع الشمالي على المركز الأول وحصل القطاعان الشرقي والغربي على المركز الثاني مكرر وحل قطاع وسط المدينة في المركز الثالث .وتمت مواءمة الجائزة مع معايير استمرارية الأعمال في جائزة أبوظبي للأداء الحكومي المتميز .

و أكد سالم راشد الكتبي - رئيس لجنة الطوارئ و الأزمات والكوارث واستمرارية الأعمال .

. أهمية مشروع استمرارية الأعمال لما له من دور في بناء قدرة المؤسسة على الاستمرار في تقديم خدماتها ومهامها الأساسية والضرورية للمدينة والمجتمع خلال الأزمات والطوارئ دون تعطيل العمل أو إيقافه بهدف الوصول إلى المستوى المطلوب من المرونة والمقدرة على امتصاص الصدمات المفاجئة والاستمرارية في العمل خلال مختلف الظروف.