هيئة الشارقة توزع 12 ألف وجبة إفطار صائم

  توزع هيئة كهرباء ومياه الشارقة اكثر من 400 وجبة افطار يوميا طوال شهر رمضان المبارك ضمن مبادرة مشروع إفطار الصائم التي أطلقها فريق الرحمة بإجمالي يتجاوز 12 ألف وجبة إفطار حتى نهاية الشهر الكريم.

وقال الدكتور المهندس راشد الليم رئيس هيئة كهرباء ومياه الشارقة أن فريق الرحمة بالهيئة ينفذ المشروع بالتعاون مع عدد من الشركات الخاصة ويتم توزيع وجبات إفطار الصائم وقت أذان المغرب في مختلف مناطق مدينة الشارقة.

وأشاد بالدور المتميز لفريق الرحمة ومساهمته الفعالة في مشروع إفطار الصائم بتوفير وجبات الإفطار بعد أن أثبتت كفاءة وجدية والتزاما في تقديم الخدمات والمساعدات الإنسانية في مختلف المناسبات .. مشيرا إلى أن توزيع وجبات إفطار الصائمين هي تجسيد لقيم اجتماعية غرسها مؤسس الدولة المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه" وتنفيذا لتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة بضرورة الالتزام بالمسئولية المجتمعية وإطلاق المبادرات الإنسانية وتضافر الجهود لمساعدة الأسر المتعففة والمحتاجين.

من جانبه قال حامد طاهر الحاج مدير إدارة خدمة المشتركين قائد فريق الرحمة أن أكثر من 200 متطوع من الموظفين ومختلف فئات المجتمع يشاركون في توزيع الوجبات والمير الرمضاني للأسر المتعففة.