الشيخة بدور بنت سلطان القاسمي

  أصدرت الشيخة بدور بنت سلطان القاسمي رئيس هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير " شروق" قرارا إداريا بترقية محمد جمعة المشرخ إلى منصب المدير التنفيذي لمكتب الشارقة للاستثمار الأجنبي المباشر " استثمر في الشارقة" التابع للهيئة.

تأتي ترقية المشرخ تقديرا للجهود التي بذلها في مناصبه السابقة ضمن فريق عمل الهيئة و" استثمر في الشارقة " لوضع استراتيجيات وخطط تنفيذية تسهم في تعزيز البيئة الاستثمارية في الشارقة وتطوير الشراكات الاقتصادية على المستويات المحلية والإقليمية والدولية.

و قالت الشيخة بدور بنت سلطان القاسمي إن إمارة الشارقة تنظر إلى أبنائها وبناتها من المواطنين والمواطنات باعتبارهم الركيزة الأساسية للتنمية ومن هذا المنطلق توفر لهم كل المقومات الكفيلة بتمكينهم من بناء قدارتهم المهنية والقيادية وتعزيز دورهم كجزء رئيس من مسيرة الازدهار والتقدم في دولة الإمارات.

وأضافت إن " شروق" إستطاعت على مدار الأعوام الماضية تحقيق إنجازات نوعية كان أحد معالمها استثمارها بقوة في كوادرها البشرية المحلية وتحفيزهم على الابتكار والإبداع بهدف تأهيل قيادات إماراتية قادرة على مواصلة العطاء بما ينسجم مع الأهداف التنموية للدولة والإمارة.