معرض الإمارات للوظائف

 أعلن العميد أحمد محمد رفيع مدير الإدارة العامة للموارد البشرية بشرطة دبي عن تعيين 23 شابا وشابة خلال اليوم الأول من معرض الإمارات للوظائف الذي انطلقت فعالياته أمس بمركز دبي التجاري العالمي.

وأعرب العميد رفيع عن سعادته بنجاح إجراءات التوظيف الذكية والإقبال الكبير للشباب الإماراتي من كلا الجنسين على منصة شرطة دبي " الاختيار والتوظيف الذكي " خلال المعرض.

وأوضح أن منصة شرطة دبي تواصل استقبال الطلبات وإجراء المقابلات الذكية لليوم الثاني على التوالي وتشهد إقبالا كثيفا من الشباب والشابات.

وأكد حرص شرطة دبي على دعم توجه حكومة الإمارات في استقطاب الكوادر الإماراتية الشابة لاسيما من مجندي الخدمة الوطنية الأمر الذي يطور قدراتهم ومهاراتهم العملية ويسهم بشكل فعال في دعم هذا المشروع الوطني.

ولفت إلى أن مشاركة شرطة دبي من خلال منصة "الاختيار والتوظيف الذكي" جاءت هذا العام مبتكرة ومتيمزة وأن إجراءات التوظيف ذكية وعلى مستوى عال من التقدم يرتقي إلى ما وصلت إليه إمارة دبي .

ونوه إلى أن شرطة دبي تميزت بإجرائها للمقابلات الذكية من خلال الروبوت الذكي " سعيد الفرحان " الذي يجري المقابلات مع المتقدمين من الشباب والشابات.

بدوره أكد العميد خالد الرزوقي مدير الإدارة العامة للخدمات الذكية أن آلية التوظيف هذا العام جاءت بمجملها ذكية لتدعم توجهات الحكومة نحو التحول الذكي .

يذكر أن القيادة العامة لشرطة دبي أعلنت عن توفير 146 وظيفة بينها 120 لضباط الصف والأفراد و20 وظيفة تخصصية لضباط في تخصصات دقيقة مهمة للعمل الشرطي على أن تعطى الأولوية لأبناء الشهداء في التوظيف ولمن أنهوا الخدمة الوطنية والاحتياطية إضافة إلى 6 وظائف لذوي الإعاقة ضمن الوظائف المدنية .