طفلة مصابة بمرض عضال

  حققت مؤسسة "تحقيق أمنية" حلم الطفلة ميثاء ذات التسع سنوات التي تعاني من مرض عضال وكانت تتمنى أن تصبح "أميرة " ليوم واحد.

وقد وصلت ميثاء بملابس الأميرة إلى فندق رتز كارلتون ابوظبي وسط استقبال حافل بالورود والموسيقى برفقة عائلتها .

وقال هاني الزبيدي الرئيس التنفيذي للمؤسسة إن الاحتفال بالأميرة ميثاء جاء في إطار التعاون المستمر مع الجهات العامة والخاصة بالدولة في سبيل تحقيق أمنيات الأطفال المرضى في إطار رسالة المؤسسة وأهدافها.

وأضاف ان المؤسسة تعمل على تحقيق أمنيات الأطفال المرضى ممن يعانون من الأمراض المستعصية التي تهدد حياتهم واستطاعت خلال الفترة الماضية تحقيق مئات الأمنيات لعدد من الأطفال من مختلف الجنسيات.

وشكر الرئيس التنفيذي لمؤسسة تحقيق امنية فندق ريتز كارلتون والمتطوعيين على اسهامهم الخيري في مبادرة تحقيق أمنية الطفلة ميثاء .. مؤكدا أهمية تضافر جهود حميع المؤسسات الحكومية والعامة والخاصة في تفعيل انشطة التطوع والخير خاصة في عام الخير.

وعبرت أسرة الطفلة عن تقديرها لجهود مؤسسة تحقيق امنية وتعاون فندق ريتز كارلتون في اسعاد ميثاء .. وأعربت والدة ميثاء عن شكرها وامتنانها لحرم سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان مستشار صاحب السمو رئيس الدولة الشيخة شيخة بنت سيف بن محمد آل نهيان الرئيسة الفخرية لمؤسسة "تحقيق أمنية" ولجميع القائمين على الحفل وإلى إدارة فندق رتز كارلتون وإلى كل من أدخل الفرحة والسرور إلى قلب ابنتها من خلال تحقيق أمنيتها.