فعاليات يوم الصحة العالمي

شاركت دائرة الموارد البشرية بالشارقة في فعاليات يوم الصحة العالمي من خلال تنظيم مجموعة من الأنشطة المتنوعة التي تهدف إلى نشر الوعي ورفع المستوى الصحي للأفراد.

ونظمت إدارة الفعاليات والأنشطة المجتمعية بالدائرة اليوم معرضا بعنوان " سلسلة الصحة والحياة " بحضور سعادة الدكتور طارق سلطان بن خادم عضو المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة رئيس دائرة الموارد البشرية ومدراء الإدارات وموظفي دائرة الموارد البشرية ودائرة المالية المركزية.

ويأتي تنظيم فعاليات يوم الصحة العالمي في إطار حرص الدائرة على نشر الوعي في مختلف المجالات واستكمالا لأنشطتها المجتمعية التي تهدف إلى تحقيق التزامها بالمسؤولية المجتمعية تجاه الموظفين والمجتمع بصفة عامة وتعزيز الجهود المجتمعية الرامية إلى الوقاية من الأمراض لتحقيق أهداف التنمية المستدامة.

وتضمنت الفعاليات العديد من الفقرات الهادفة وقدمت إدارة الفعاليات والأنشطة المجتمعية بالتعاون مع الجهات المشاركة فحوصات مجانية للموظفين خلال هذا اليوم وذلك في مبنى الدائرة الرئيسي .

وأشاد سعادة الدكتور طارق سلطان بن خادم بالدور الكبير الذي تلعبه الحكومة تجاه مسؤوليتها عن زيادة الوعي الجماهيري بأهمية الحفاظ على الصحة وتوفير بيئة تمكن الناس من اتباع انماط الحياة الصحية واتخاذ التدابير التي تقلل من الاصابة ببعض الامراض التي تفشت وازدادت في عصرنا الحالي .

وقال " إن مشاركة الدائرة في هذا اليوم تهدف إلى تسليط الضوء على أحد أهم المجالات التي تقدم خدمة للموظف وهي الاهتمام بصحة الموظف ويكمن دورنا في تعزيز الوعي بزيادة أهمية التوعية الصحية السليمة لدى الموظفين والعاملين ضمن المسؤولية المشتركة بين الحكومات ومقدمي خدمات الرعاية الصحية للأفراد "