بلدية المدام

نظم المجلس البلدي وبلدية منطقة المدام - بالتعاون مع المؤسسات الحكومية بالمنطقة اليوم - احتفالية بمناسبة اليوم الوطني السادس والأربعين .. تضمنت العديد من الأنشطة والفعاليات التي تعبر بمجملها عن حب الوطن وشملت تقديم عروض مسرحية وأناشيد ومعزوفات منوعة وفقرات شعبية.

كما انطلقت مسيرة كرنفالية من أمام بلدية المدام وصولا إلى حديقة المدام للسيدات بمشاركة موسيقى الشرطة وفرقة الخيالة وعدد من السيارات المزينة بالتعاون مع نادي الشارقة للسيارات القديمة إلى جانب افتتاح معرض شاركت فيه العديد من المؤسسات والهيئات الحكومية والمدارس تضمن لوحات فنية لبناة الاتحاد ومجسمات وأعلاما ومرسما حرا وورشا لمركز المدام للفنون إلى جانب تجديد العهد للشهيد من خلال نخلة الشهيد التي تم زراعتها العام الماضي.

وأشار خليفة مصبح الكتبي رئيس القسم الفني ببلدية المدام إلى أهمية الاحتفال بهذه المناسبة الوطنية الغالية على قلوب أبناء الإمارات والمقيمين فيها .. معربا عن شكره للمؤسسات التي ساهمت في إنجاح الحفل.

كما ألقى الشاعر علي الشوين قصيدة وطنية تلتها عدة فقرات منها عرض لفرقة صقور المقابيل وقصيدة " دار الأحرار " التي ألقاها محمد بطي المظلوم وفقرة " عاشت الإمارات " وقدمتها مدرسة الثميد الثانوية بنات وفقرة " كلنا خليفة " من مدرسة الثقافة وفقرة العرض العسكري وقدمتها مدرسة الصحوة وفقرة الأسئلة من مركز نزوى الصحي وفقرة مشهد مسرحي عن إنجاز الوطن لمدرسة الثقافة.

حضر الفعاليات .. سالم معضد بن هويدن رئيس المجلس البلدي بالمدام وحمد سالم الكتبي رئيس المجلس البلدي لمنطقة مليحة ومحمد معضد بن هويدن رئيس المجلس البلدي لمدينة الذيد وحران مبارك الجزيعي رئيس المجلس البلدي لمنطقة البطائح وسالم عبيد الميالة مدير بلدية منطقة المدام وعدد من أعضاء المجلس الاستشاري وعدد من المسؤولين وأهالي المنطقة.