الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان

زار الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة وتنمية المعرفة أمس مهرجان أم الإمارات الذي يقام على كورنيش أبوظبي وتنظمه هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة حتى 4 أبريل المقبل.

و اطلع معاليه خلال زيارته التي رافقه خلالها سعادة سيف سعيد غباش مدير عام هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة إلى جانب عدد من المسؤولين على مناطق المهرجان الأربع بالإضافة إلى جناح أم الإمارات الذي يعد أحد المعالم الرئيسية للحدث لما يتضمنه من استعراض للأثر الذي أحدثته المرأة في المجتمع الإماراتي والدعم الذي قدمته سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة لتعزيز مكانة المرأة سواء في دولة الإمارات وخارجها.

و أشاد معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان بمستوى التنظيم والهدف من وراء الحدث الذي يسلط الضوء على رؤية وعطاء "أم الإمارات"، فضلا عن حضوره لإحدى جلسات برنامج "المجلس: نقاشات تفاعلية" خلال زيارته.

و يسلط مهرجان أم الإمارات الضوء على رؤية وقيم سمو الشيخة فاطمة و يشكل وجهة مميزة تحتضن مجموعة من الأنشطة المبتكرة والعروض الحية والحوارات الفكرية التي تهدف إلى تعزيز أهمية الترابط الأسري وتدعيم التفاهم الثقافي في المجتمع الإماراتي