"أبوظبي التقني" يدشن مهرجان المرح للصحة واللياقة في أبوظبي

  يدشن مركز أبوظبي للتعليم والتدريب التقني والمهني " الأربعاء " الفعاليات الرئيسية للدورة السابعة لمهرجان "المرح للصحة واللياقة 2018" الذي يعقد تحت رعاية سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية .

و قال سعادة مبارك سعيد الشامسي مدير عام مركز أبوظبي للتعليم والتدريب التقني والمهني إن الدورة السابعة من المهرجان تتضمن الكثير من المفاجآت والفرص المتنوعة المجانية لجميع أفراد العائلة والمجتمع.

ودعا الطلبة وأولياء الأمور إلى المبادرة بالحضور و المشاركة في جميع الفعاليات الرئيسية للمهرجان التي تقام في حديقة "أم الإمارات" للمرة الثانية على التوالي وتستمر 4 أيام.

ولفت مدير عام مركز أبوظبي للتعليم والتدريب التقني والمهني إلى أن فعاليات الدورة الجديدة للمهرجان كانت قد انطلقت في الأول من فبراير الماضي في حديقة الحيوان بالعين كما تضمنت "فعاليات أبوظبي التقني للمشي" التي نظمها مركز أبوظبي للتعليم والتدريب التقني والمهني 19 فبراير الماضي في عشرة مواقع ترفيهية بالدولة فيما تستمر الفعاليات الرئيسية بمختلف إمارات الدولة حتى 22 مارس الجاري.