نورة بنت محمد الكعبي وزيرة الثقافة وتنمية المعرفة

  أكدت معالي نورة بنت محمد الكعبي وزيرة الثقافة وتنمية المعرفة أن الاقتصاد الإبداعي سريع النمو في الامارات .. ودعت الشباب إلى رسم خارطة طريقهم و الإسهام في بناء الأمة وفق نهج القيادة الرشيدة.

وتطرقت معاليها في كلمة لها أمام الطلبة خلال اليوم الأول للدورة الثانية من مجلس محمد بن زايد لأجيال المستقبل إلى عام زايد و أهمية بناء الأمة و دور القيادة في دعم الفعاليات التي يشارك فيها شباب الوطن.

وقالت معاليها : " التواجد هنا في مجلس محمد بن زايد لأجيال المستقبل أمر مهم من أجل تهيئة شبابنا للمستقبل بوصفه بيئة ومنصة تسهم في إلهام الطلاب عبر تمكينهم من فهم استراتيجيات الدولة في مرحلة مهمة من مراحل حياتهم ".

و وجهت معاليها التحية للجامعات المحلية و الدولية في الدولة لنجاحها في بناء جيل طموح صاحب عزيمة قوية.. وأشادت بدور المجلس في جمع صناع القرار و قيادات الدولة مع أجيال المستقبل تحت سقف واحد.

وأضافت : " في عام زايد من المهم أن يكون طلابنا على يقين بأن دولة الإمارات العربية المتحدة بنيت على أساس قوي ومتين سيرا على خطى ورؤية القائد المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان رحمه الله ".

وقالت : " اسمحوا لي أن أقدم لكم نصيحة كونوا دائما فخورين بإنتمائكم للدولة وهويتكم الوطنية.. واصلوا العمل دون تردد لتحقيق أحلامكم وطموحاتكم".