الشيخ عبد الله بن سالم بن سلطان القاسمي نائب حاكم الشارقة

هنأ سمو الشيخ عبد الله بن سالم بن سلطان القاسمي نائب حاكم الشارقة، بفوز نادي الشارقة الرياضي، بدرع دوري الخليج العربي للمحترفين 2018-2019.

وتقدم سموه، بأسمى آيات التهاني والتبريكات، إلى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، راعي النهضة الرياضية في الإمارة، وداعمها الأول، بمناسبة فوز نادي الشارقة الرياضي بدرع دوري الخليج العربي للمحترفين 2018-2019.

وأضاف سموه، إنجاز آخر للألعاب الجماعية في أندية الإمارة لهذا العام الرياضي، جعل من منصات التتويج تفخر بعودة الأبطال، وتابع سموه، كافة تلك الإنجازات تعكس الاهتمام اللامحدود، والمتابعة المباشرة من صاحب السمو حاكم الشارقة لأندية الإمارة في كافة أنشطتها ومنافساتها، ما كان له الأثر الكبير على النادي في تحقيق طموحاته، وطموحات جمهوره في التربع على عرش أندية الدولة في أكبر منافسة دورية.

وهنأ سموه أيضاً، مجلس الشارقة الرياضي، ومجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي، وشركة كرة القدم بالنادي، ومدرب الفريق والجهاز الفني، ولاعبي الفريق، على ما بذلوه من جهود متواصلة، منذ بداية الموسم حتى وصول الفريق إلى منصة التتويج، كما هنأ جمهور نادي الشارقة الرياضي الوفي، على حضوره ودعمه وتشجيعه للاعبي الفريق في كافة المباريات، وأعرب سموه، عن تمنياته، لكافة فرق الإمارة، بالتوفيق في مختلف الرياضات والمسابقات.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

سلطان القاسمي يشكل اللجنة العليا لانتخابات "استشاري الشارقة"

سلطان القاسمي يتقبل تعازي حاكمي الفجيرة ورأس الخيمة