الشيخ راشد بن حميد النعيمي

طلق الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط في عجمان مبادرة " منا لكم " بالتعاون بين وزارة تنمية المجتمع ودائرة البلدية والتخطيط بعجمان وهيئة الأعمال الخيرية ومؤسسة حميد بن راشد الخيرية.

وتستهدف المبادرة - التي تأتي تزامناً مع " يوم زايد للعمل الإنساني " الذي يوافق 19 رمضان من كل عام - توفير الاحتياجات الرئيسية من الأدوات الكهربائية والمنزلية لــ 67 أسرة متعففة في عجمان من مستفيدي الضمان الاجتماعي في وزارة تنمية المجتمع.

‎حضر الإطلاق، الشيخ محمد بن عبد الله النعيمي رئيس هيئة الأعمال الخيرية والشيخة عزة بنت عبد الله النعيمي مدير عام مؤسسة حميد بن راشد الخيرية ومعالي حصة بنت عيسى بو حميد وزيرة تنمية المجتمع وعبد الرحمن النعيمي مدير عام دائرة البلدية والتخطيط.

‎وأبدى الشيخ راشد بن حميد النعيمي إعجابه بفكرة المبادرة التي تلبي الاحتياجات المادية للأسر وتعزز الإحساس المعنوي بمزيد من السعادة والسرور لدى أفراد المجتمع، مؤكداً أهمية تلمس احتياجات المواطنين والوصول إلى متطلباتهم والمبادرة الدائمة بتوفيرها ترجمة لتوجيهات قيادتنا الرشيدة التي تدعم العطاء بلا حدود وتحرص على توفير أفضل سبل العيش لكافة أبناء الوطن.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

راشد بن حميد يطّلع على خطة تطوير الخدمات الذكية في بلدية عجمان

عزة النعيمي تشارك 255 طفلًا يتيمًا إفطارًا رمضانيًا