عمر بن سلطان العلماء وزير دولة للذكاء الاصطناعي والاقتصاد الرقمي

أكد معالي عمر بن سلطان العلماء وزير دولة للذكاء الاصطناعي والاقتصاد الرقمي وتطبيقات العمل عن بعد، أن الإنجازات النوعية التي حققتها حكومة دولة الإمارات خلال السنوات الـ 15 الماضية في مختلف القطاعات والمجالات الحيوية، تحققت بفضل رؤى وتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله"، الهادفة إلى تعزيز مكانة دولة الإمارات عالمياً وبناء مستقبل أفضل للأجيال المقبلة.

وقال معاليه إن الرؤية الاستباقية لسموه بإطلاق الحكومة الذكية وغيرها من المبادرات الريادية تمثل الركيزة الأساسية لمنظومة عمل مستقبلية تبنت الذكاء الاصطناعي، ورسخت البيئة الحاضنة لتوظيف التكنولوجيا المتقدمة في مختلف القطاعات، ما يشكل أساساً متيناً تبني عليه الأجيال القادمة من الحكومات.

وأضاف: "تعلمنا في مدرسة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم أن التطوير المستمر والمرونة والابتكار في العمل واستشراف المستقبل هي أهم أسس نجاح الحكومات، وأن تعزيز حياة أفراد المجتمع وإحداث أثر إيجابي في واقعهم ومستقبلهم هي القيمة الحقيقية لأي إنجاز أو مشروع أو مبادرة حكومية وأن النجاح إنجاز مشترك لفريق العمل.. فخور بكوني عضوا في فريق عمل حكومة دولة الإمارات التي تواصل العمل تحت قيادة سموه للعبور إلى المستقبل وصولا إلى مئوية الإمارات 2071".

وقــــــــــــــــد يهمك أيـــــــــــــضًأ :

رجاء عيسى توضح أن رسالة محمد بن راشد خريطة طريق للمستقبل

زكي نسيبة يؤكد أن محمد بن راشد مدرسة قيادية متفردة في بناء الإنسان