الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة

استقبل سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، ممثل الحاكم في منطقة الظفرة، رئيس هيئة الهلال الأحمر الإماراتي بقصر النخيل ليلة الاثنين، وفد الهلال الأحمر المتوجه إلى بنجلاديش لقيادة العمليات الإنسانية والتنموية لصالح اللاجئين الروهينغا، والإشراف على البرامج التي وضعتها الهيئة للتخفيف من معاناتهم وتحسين ظروفهم.

واستمع سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، إلى شرح من الدكتور محمد عتيق الفلاحي، الأمين العام للهلال الأحمر الإماراتي، حول طبيعة المهمة التي سيقوم بها الوفد والمجالات التي سيغطيها والبرامج التي سيشرف على تنفيذها.

وأوصى سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، أعضاء الوفد ببذل قصارى جهدهم لتوفير الاحتياجات الضرورية للاجئين وإيلاء أهمية خاصة لاحتياجات الأطفال والنساء باعتبارهما الأكثر تضرراً من الأحداث التي شهدتها ميانمار وأدت إلى تدفق مئات الآلاف من اللاجئين، الذين عبروا الحدود إلى بنجلاديش المجاورة، ويواجهون ظروفاً أقل ما توصف بأنها مأساوية.

وأكد سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، أن الإمارات قيادة وشعباً ماضية في سبيل تحسين حياة المتأثرين من أحداث ميانمار، وتخفيف معاناتهم وتوفير ظروف حياة أفضل لهم.

قد يهمك أيضًا:- 

حمدان بن زايد يعزي بوفاة سالم حميد بن دلموج الظاهري

حمدان بن زايد يواصل جولاته التفقدية في الظفرة