عقاري الشارقة تكرم المتميزين

  نظمت دائرة التسجيل العقاري بالشارقة الحفل السنوي الخامس لتكريم أبرز المشاريع العقارية في الإمارة والمكاتب العقارية المتميزة إلى جانب الشركاء الإستراتيجيين والداعمين لأنشطة الدائرة والموظفين المتميزين .

حضر الحفل سعادة عبدالعزيز الشامسي مدير عام الدائرة والمستشار سلطان بن بطي الأمين العام للمجلس التنفيذي بالشارقة وسعادة المهندسة جميلة الفندي مدير عام برنامج الشيخ زايد للإسكان وسعادة عبدالعزيز آل صالح مدير دائرة التسجيل العقاري والمهندس محمد المحمود المدير التنفيذي لشؤون الإسكان في البرنامج إضافة إلى رؤساء ومديري الشركات العقارية العاملة في الإمارة وموظفي الدائرة.

و قال عبدالعزيز الشامسي إن الدائرة صاغت تجربتها الناجحة في القطاع العقاري مستندة على توجيهات القيادة الرشيدة وتطلعات الحكومة ..

مشيرا إلى أن حجم التداول قد بلغ 24.7 مليار درهم خلال عام 2016 .

ولفت إلى أن الدائرة واصلت تنفيذ خطتها الإستراتيجية بهدف الحفاظ على تقديم أفضل الخدمات من خلال تسهيل وتسريع المعاملات الإلكترونية عن طريق تطوير وتطبيق الأنظمة الإلكترونية الذكية والآمنة عبر تفعيل خدمة الإفادة عن الأملاك وتطبيق برنامج الأرشفة والمراسلات الإلكترونية وإطلاق التطبيق الذكي للدائرة وإضافة إلى انتقال فرع الدائرة بمدينة كلباء إلى مبنى جديد يلبي حاجات المتعاملين .