تكريم خليل صقر بن غريب

فاز خليل صقر بن غريب مدير الإتصال المؤسسي في جمارك دبي بجائزة الشارقة للإتصال الحكومي- فئة أفضل مشروع تخرج أو بحث علمي في الإتصال الحكومي لعام 2017.

وسلم الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي رئيس مجلس الشارقة للإعلام الجائزة إلى خليل صقر بن غريب خلال حفل توزيع الجوائز الذي أقيم في مسرح المجاز بالشارقة مساء أمس " الأربعاء " تحت رعاية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة.

وجاء فوز خليل صقر بن غريب بالجائزة عن رسالته الأكاديمية المتخصصة التي تعتبر الأولى من نوعها على المستوى الحكومي في الإمارات العربية المتحدة وتتناول أحد أهم أضلاع هرم الاتصال المؤسسي الفعال .

استعرضت الرسالة النموذج الشمولي للاتصال المؤسسي الداخلي متخذة دراسة الحالة من دائرة جمارك دبي وعرض تجربة تناغم الموظف مع بيئة العمل الحكومية.

و عبر مدير الاتصال المؤسسي في جمارك دبي عن سعادته بالفوز بالجائزة مهديا الفوز إلى قيادة الدائرة وجميع الموظفين فيها لما قدموه من دعم وتعاون لتيسير إتمام هذا الجهد البحثي بالشكل الذي ضمن تحقيق أفضل النتائج المرجوة منه ودعما للمصلحة العامة للدائرة وروح الفريق الواحد.

و هدفت الرسالة التي جاءت تحت عنوان "نحو نموذج شمولي للاتصال المؤسسي الداخلي دراسة حالة - جمارك دبي" والتي تمت مناقشتها واعتمادها من جامعة زايد - إلى إيجاد العلاقة المباشرة بين الاتصال الداخلي وشمول الموظفين وتفعيل دورهم بالإضافة إلى طرح نموذج متكامل للاتصال المؤسسي الداخلي لمساعدة المؤسسات على وضع إطار يوفر طريقة اتصال ثنائية تبادلية فاعلة وواضحة تعين على التواصل المثالي مع الشركاء الخارجيين والداخليين .