بنك دبي الإسلامي

فازت شركة "دار الشريعة" ـ التابعة لبنك دبي الإسلامي ـ بجائزة "محمد راشد آل مكتوم لابتكار الأعمال" .

وتتميز جائزة محمد راشد آل مكتوم لابتكار الأعمال ـ التي أطلقتها غرفة تجارة وصناعة دبي بالتعاون مع وزارة الاقتصاد بمستويات عالية من التنافسية وتعد الجائزة الأرقى على مستوى الدولة لتكريم الشركات التي تطبق استراتيجيات وممارسات تجارية يقودها الابتكار والتميز.

وعبر الدكتور عدنان شلوان الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك دبي الإسلامي في تصريح صحافي له عقب تسلمه الجائزة نيابة عن "دار الشريعة" عن الفخر بنيل الجائزة مؤكدا ان الابتكار الذي يعد عنصرا أساسيا لتحقيق التقدم يعتمد بشكل كبير على موقف القيادة وليس هناك في العالم مثال أفضل من القيادة الرشيدة في دبي في مجال التقدم التقني والابتكار المستمر وقد استطاع هذا التطور التقني التغلغل إلى مؤسسات القطاع العام والخاص في جميع المجالات الاقتصادية في الإمارة .

ولفت الى أن بنك دبي الإسلامي ليس ملتزما فحسب بتحقيق الابتكار والتطوير والتقدم لصناعة التمويل الإسلامي بل يعمل كذلك على جعلها أكثر راحة وشمولا للمتعاملين من المؤسسات والأفراد لتلبية وإدارة احتياجاتهم المالية.

وقادت الدورة الأولى من الجائزة إلى اعتماد تطورات تقنية جديدة كجزء من جدول الأعمال الاستراتيجي الرئيسي بين الشركات في دولة الإمارات العربية المتحدة ودول مجلس التعاون الخليجي على نطاق أوسع.