ندوة الثقافة تكرم المنتسبين لدورة نادي الإمارات

 كرمت ندوة الثقافة والعلوم المنتسبين للدورة الشتوية التي نظمها نادي الإمارات العلمي بمشاركة 103 طلاب و124 طالبة في تخصصات الكهرباء والإلكترونيات والروبوت والطباعة ثلاثية الأبعاد والشطار الصغار والنجارة.

وأكد صقر السويدي رئيس مجلس إدارة ندوة الثقافة والعلوم خلال حفل التكريم على الاستمرار في دعم وتنمية المواهب العلمية والابتكارية من خلال عقد الدورات والورش العلمية وحرص الندوة على التجديد والابتكار ومواكبة التطورات العلمية والابتكارية العالمية.

من جانبه قال الدكتور عيسى بستكي رئيس مجلس إدارة نادي الإمارات العلمي أن مجلس إدارة ندوة الثقافة والعلوم منذ إنشاء نادي الإمارات العلمي عام 1990 وهو يحرص على نشر الوعي العلمي والصناعة التكنولوجية في الدولة وتدريب الكبار والصغار في مختلف المجالات العلمية وتنظيم المؤتمرات والفعاليات المحلية والعربية والعالمية لتنمية العلماء الصغار نواة مستقبل الإمارات العلمي.

وأشار بستكي إلى أنه يجب البدء من الآن في تطبيق التكنولوجيا والحث على الإبداع والتجديد حتى لا نتخلف عن الركب العالمي .. لافتا إلى أن نادي الإمارات العلمي يؤكد أن ما يحصده الصغار هو مكتسب مهم ونواة مستقبلية لمواكبة دولة الإمارت التطورات العلمية العالمية.