حسين ناصر لوتاه

تفقد المهندس حسين ناصر لوتاه مدير عام بلدية دبي، خلال جولة تفقدية رافقه فيها عدد من المساعدين ومديري الإدارات والمسؤولين والمهندسين والقائمين على المشاريع والشركات المنفذة، موقع مشروع مبنى بلدية دبي بالقرهود، للاطلاع والاطمئنان على سير العمل والتأكد من الالتزام بخطة سير العمل في المشروع.

وأكد ضرورة سرعة إنجاز المشروع، وذلك لاستيعاب أعداد موظفي الدائرة المتزايد، لخدمة التطور الذي تشهده دبي، مشيراً إلى أن المشروع يقع على مساحة تبلغ 200,000 قدم مربعة، ويتكون من مبنى بارتفاع 10 طوابق، بالإضافة إلى مواقف للسيارات في طابق السرداب وطابق أرضي، بتكلفة إجمالية قرابة 53 مليون درهم.

وتم إنشاء المشروع تلبية لاحتياجات بلدية دبي من توسعة في المساحات المكتبية ضمن مركز المدينة في منطقة استعمال مشترك خدمي وحكومي سهل الوصول إليه قريب من البلدية وهيئة الطرق والمواصلات وبقية الإدارات الحكومية.

وجاءت تصاميم المشروع منسجمة مع وظيفة المبنى، بحيث تحقق الأهداف المستوحاة منه، وضمن مناخ عصري متطور وبيئة عمرانية ملائمة للنهضة الشاملة التي تشهدها مدينة دبي، حيث تم مراعاة أن تضمن تصاميم المشروع سهولة الحركة والمرونة العالية في تصميم الفراغات الداخلية التي تم تصميمها حسب نظام المكاتب المفتوحة، بحيث يستوعب المبنى المتغيرات والتطورات الحاصلة في هذا النوع من الأبنية، وتم تخصيص الطابق الأرضي للاستقبال وخدمة العملاء.