الدكتور المهندس راشد الليم رئيس هيئة كهرباء ومياه الشارقة

كرم " منتدى التخطيط العمراني " سعادة الدكتور المهندس راشد الليم رئيس هيئة كهرباء ومياه الشارقة بمنحه جائزة الريادة في المجال البيئي عن دوره في إطلاق مبادرات التنمية المستدامة ومعالجة التحديات الخاصة بتسريع وتيرة انتشار وتبني سياسات الطاقة النظيفة والشبكات الذكية واعداد استراتيجية متميزة للهيئة تعتمد على التكنولوجيا المتقدمة والأبحاث العلمية المتخصصة التي تمهد الطريق نحو تبني الاستدامة وتنمية الوعي البيئي.

جاء فوز راشد الليم بالجائزة خلال فعاليات منتدى التخطيط العمراني المقام على هامش معرض الخمسة الكبار 2018 بدبي والذي شارك فيه 2,600 شركة عارضة من 137 دولة و استقطب أكثر من 65 ألف زائر متخصص وذلم نظير جهوده في مجال تنمية الوعي بأهمية ترشيد استهلاك الطاقة والمياه وإطلاق المبادرات المبتكرة.

وأعرب راشد الليم عن سعادته بهذا التكريم الذي اعتبره تكريما لجهود إمارة الشارقة والدولة و عرفانا بالدور القيادي المتميز في مجال التنمية المستدامة وفق أعلى المعايير العالمية المتبعة في هذا المجال .. مشيرا إلى أهمية تضافر الجهود المحلية والدولية لتحقيق التنمية المستدامة وإعداد الكوادر القيادية في المجالات كافة و أهمها مجالات الطاقة والمياه.