الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي

أشاد سمو الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي ولي عهد رأس الخيمة بالاهتمام الكبير الذي توليه القيادة الرشيدة للدولة ودعمها اللامحدود لأبنائهما الناشئة والشباب في مختلف المجالات ..مشيرا سموه إلى أن دولتنا حققت إنجازات عديدة في مجال الاهتمام بالبحث العلمي ورعاية الموهوبين.

وأكد سموه أن الدولة أعلنت عن نهجها في دعم الموهوبين والمبدعين ليكون ذلك استراتيجيتها وهي تخطو وبقوة نحو التقدم والازدهار ومواكبة أهم الحضارات في العالم، موضحا أن الابتكار هو الوسيلة الذهبية والأسلوب الناجح للنمو والتطور لأي أمة.

وقال سمو الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي ــ خلال حضوره اليوم حفل تكريم الدفعة الأولى من برنامج طلاب المبرمج الاماراتي الذي اقيم في أكاديمية رأس الخيمة للموهوبين من تنظيم صندوق الوطن ــ إن رعاية الموهوبين هي الضمانة الحقيقية للحفاظ على المكتسبات الحضارية للدولة.

واثنى سموه على الجهود الكبيرة التي تبذلها الهيئات والمؤسسات الداعمة للموهوبين في الدولة ..مشيدا برعاية صندوق الوطن برئاسة معالى الفريق ضاحي خلفان تميم رئيس مجلس إدارة صندوق الوطن لبرامج وأنشطة الموهوبين والمبدعين من أجل الارتقاء بهم في مجال الاختراع والابتكار ..معربا سموه عن سعادته بمشاركة كوكبة من الموهوبين الناشئة والشباب في حفل تكريمهم.

وكان في استقبال سمو ولي عهد رأس الخيمة لدى وصوله إلى مقر اكاديمة الموهوبين في منطقة خزام برأس الخيمة ..معالي الفريق ضاحي خلفان تميم، رئيس مجلس إدارة صندوق الوطن وسعادة سمية عبدالله بن حارب السويدي مدير منطقة رأس الخيمة التعليمة رئيس مجلس أمناء مؤسسة الشيخ سعود بن صقر التعليمية الخيرية وسعادة محمد تاج الدين القاضي، مدير عام صندوق الوطن.

وقام سمو ولي عهد رأس الخيمة ومعالي ضاحي خلفان تيم في ختام الحفل بتكريم أكاديمة رأس الخيمة للموهبين الجهة الراعية للبرنامج وتسلم التكريم سمية عبدالله السويدي ثم كرم سموه 80 طالبا وطالبة من الموهوبين.

حضر الحفل ..الشيخ سلطان بن جمال بن صقر القاسمي مدير ادارة شؤون المواطنين في الديوان الاميري برأس الخيمة وسعادة المستشار أحمد محمد الخاطري رئيس دائرة المحاكم برأس الخيمة وسعادة احمد يوسف بن درويش النعيمي عضو المجلس الوطني الاتحادي مدير عام مراكز السعادة في حكومة رأس الخيمة والإعلامي محمد غانم مصطفى مدير عام هيئة إذاعة رأس الخيمة وعدد من المسؤولين وأولياء أمور الطلبة والطالبات الموهوبين.