ماجد القاسمي يكرم خريجي الثانوية

بمبادرة من مجلس ضاحية الخالدية التابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى في حكومة الشارقة، حضر الشيخ ماجد بن سلطان القاسمي، مدير دائرة شؤون الضواحي والقرى، بضاحية الخالدية في مدينة الشارقة، حفل تكريم الطلبة المتفوقين في الصف الثاني عشر على مستوى أهالي الضاحي للعام الدراسي 2016 _ 2017م.

وحضر الحفل سعيد هلال السويدي رئيس مجلس ضاحية الخالدية، وخلفان سعيد المري نائب رئيس المجلس، والمتفوقون في الثانوية العامة من أبناء أهالي ضاحية الخالدية، ومسؤولو مدارس الطلبة، وأعيان الضاحية، وأولياء أمور الطلبة، وأصدقاؤهم وأعضاء المجلس، وعدد من موظفي الدائرة والمجلس.

وفي بداية الحفل تعرف الشيخ ماجد بن سلطان القاسمي إلى مسيرة النجاح التي حققها المكرمون خلال العام الدارسي، وتبادل معهم الحديث حول تطلعاتهم الطموحة في مواصلة تعليمهم العالي، وأشاد بتفاني الطلاب وأدائهم المتميز الذي تكلل بتفوقهم في نهاية مشوارهم في التعليم المدرسي، وقال إن أبناء الوطن من خريجي الثانوية العامة يمثلون مصدر فخر وتقدير من قبل وطنهم، والقيادة الرشيدة، وأسرهم.

وأعرب عن امتنانه وتقديره للدعم المتواصل للشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، وحرصه على الارتقاء بالتعليم في الدولة باعتباره ضمن أولويات حكومتنا الرشيدة، كما أشاد بما يوليه الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، من اهتمام ورعاية بالتعليم في إمارة الشارقة،. وبعد ذلك قام الشيخ ماجد القاسمي، يرافقه السويدي والمري، بتكريم الطلبة خريجي الثانوية العامة من أبناء أهالي ضاحية الخالدية.