الشيخ حميد بن راشد النعيمي

 وجه  الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان بتشييد ساحة للشهداء وبناء نصب تذكاري في موقع حديقة العلم في منطقة الجرف في عجمان وذلك تخليدا لشهداء الواجب .

وقال الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي إن دائرة البلدية والتخطيط في عجمان بدأت تجهيز التصاميم النهائية للبدء فورا في بناء ساحة الشهداء تنفيذا للأمر السامي لصاحب السمو حاكم عجمان.

من جانبه وجه الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط في عجمان قطاع الشؤون الهندسية في الدائرة بضرورة البدء في تنفيذ المشروع الذي يعد جزءا من رد الجميل لهؤلاء الأبطال الذين قضوا نحبهم تلبية لنداء الواجب الذي دعاهم إليه الوطن .

وأشار إلى أن وجود صرح تذكاري يحمل اسمائهم يجعل منهم قدوة ونموذج لأبناء الإمارة كي يحذو حذوهم ويسهموا مع إخوانهم البواسل في رفع راية الوطن عالية خفاقة في فضاء العالم باسم وطننا الغالي الإمارات الحبيبة .

وأكد الشيخ راشد النعيمي أن تشييد ساحة للشهداء وتصميم نصب تذكاري يحمل أسمائهم سيكون معلما وطنيا هاما في الإمارة.

وأضاف أن موقعه سيكون معلما حضاريا يخلد بطولات شهداء الواجب من أبنائنا الأبطال ويعكس حرص إمارة عجمان على تعزيز الانتماء للإمارات والولاء للقيادة والدفاع عن الحق والإنسانية في جميع المواقع التي يحتم عليهم الواجب الوطني تلبية النداء.

وذكر أن المشروع سيرى النور قريبا وسيكون من أهم المعالم التي تحظى بالاهتمام والرعاية لتحفيز الجمهور على زيارته بعد تصميمه بما يجسد معاني البطولة والفداء ويوثق ما قدمه هؤلاء الأبطال من تضحية وفداء بأرواحهم من أجل رفعة الإمارات وعزها بين الأمم وبفخرها بأبناءها الشهداء في كل موقع كان.