الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان

أمر سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي بصرف مكرمة مالية لجميع المساهمين في جمعية عجمان للصيادين بمناسبة عيد الأضحى المبارك على أن يبدأ تسليمها اعتبارا من يوم غد الثلاثاء.

وتأتي مكرمة سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي في إطار تشجيع المواطنين على مزاولة المهنة واهتمامه بالصيادين والوقوف على احتياجاتهم وأحوالهم وقضاياهم وإزالة الصعوبات التي تواجههم في سبيل توفير الحياة الكريمة لهم ولأسرهم.

وبهذه المناسبة رفع أحمد إبراهيم راشد الغملاسي رئيس مجلس إدارة جمعية عجمان للصيادين اسمى آيات التهاني والتبريكات إلى صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان وإلى سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان بمناسبة عيد الأضحى المبارك كما تقدم باسم الجمعية بالشكر والتقدير إلى سموهما على دعمهما المتواصل لصيادي الأسماك المواطنين في عجمان.

واكد الغملاسي أن مكرمة سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي تأتي انطلاقا من مكرمات كثيرة لسموه واهتمامه بأسر الصيادين وحرصه على مشاركتهم مختلف المناسبات وتوفير كافة احتياجاتهم مشيرا إلى أن هذه المكرمة اثلجت صدور الصيادين وأهاليهم.
وام