الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان

أشاد الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان، رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية، بدعم وحرص قيادتنا الرشيدة للتطور الكبير الذي شهدته قواتنا المسلحة، وثمّن جهود قيادة الوحدات المساندة في إقامة المهرجان والتواصل مع أفراد المجتمع كافة.
جاء ذلك خلال زيارته أمس الاحد مهرجان الوحدات المساندة الثالث للرماية الذي يقام تحت رعاية ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، الفريق أول الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، والذي تنظمه قيادة الوحدات المساندة في القوات المسلحة، ويستمر حتى الثاني عشر من شهر شباط/ فبراير الجاري، في منطقة سبخة الحفار على طريق العين أبوظبي.
واطلع خلال الجولة التي رافقه خلالها قائد الوحدات المساندة، رئيس اللجنة المنظمة للمهرجان، اللواء الركن عبد الله مهير الكتبي،على الفعاليات والأنشطة التي يتضمنها المهرجان، كما قام بجولة في المعارض المصاحبة للمهرجان، اطلع خلالها على أجنحة الجهات المشاركة، واطلع على أحدث الأسلحة المصنعة محلياً، وشارك في الرماية في البندقية كاراكال 814 التي تعتبر الأحدث.
وقد استعرض من أمامه الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان الخيالة، وتم إطلاق المدفعية إيذانا ببدء الحفل، كما تم استعراض موسيقى القوات المسلحة والمشاة الصامتة وفرقة الفنون الشعبية.
ويهدف المهرجان إلى تنمية مهارات أبناء الإمارات في الرماية الفردية والجماعية، وتعزيز روح التنافس، وتعزيز حب الوطن والولاء لحكومتنا الرشيدة، وتعزيز التلاحم بين القوات المسلحة وأفراد المجتمع.