جانب من الافتتاح

أكد الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع اهتمام قيادة الدولة الرشيدة - على رأسها الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظة الله والشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله و الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة وأصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكام الإمارات - بمستقبل شباب الوطن وتمكينهم من المشاركة الفاعلة في تنمية الوطن وأن تكون لديهم القدرة على مواكبة التطورات المتلاحقة في العالم والاستفادة منها وتطويعها في خدمة التقدم والتنمية في الدولة.

وقال خلال افتتاحه اليوم الدورة السابعة من معرض العين للتعليم والتوظيف السنوي الذي يقام خلال الفترة من / 20 / إلى / 22 / من شهر إبريل في مركز العين للمؤتمرات..إن المعرض مهم لتشجيع الشباب المواطنين على الالتحاق بالمؤسسات المختلفة والاطلاع على فرص التوظيف المستقبلية.

واطلع على أجنحة المؤسسات المشاركة في المعرض بحضور عدد من مسؤولي هذه المؤسسات.

ويفسح المعرض الذي يستمر مدة ثلاثة أيام للباحثين عن العمل وخريجي الجامعات والمدارس .. المجال لتعزيز مهاراتهم المهنية والبحث عن مستقبل وظيفي لدى الشركات المشاركة في المعرض و التي تتطلع للتوظيف.

ويتم خلال معرض العين للتعليم والتوظيف عرض مجموعة من أدوات التقييم النفسية و المعروفة باسم سلسلة " مؤشرات الازدهار الوظيفي " والتي تعتبر الأولى من نوعها في المنطقة فيما صممت خصيصا لتساعد الطلاب والباحثين عن عمل والموظفين الحاليين من جميع الفئات العمرية على تحديد قدراتهم واستكشاف الخيارات المهنية الأكثر ملائمة لهم على أساس دوافعهم ونقاط قواهم وتطلعاتهم الفردية.

وقال كورام سعيد مدير معرض العين للتعليم والتوظيف.." نسعى لزيادة تفاعل الطلاب والباحثين عن عمل عند وصولهم إلى المعرض..فهناك زيادة في عدد الشركات والجامعات والمعاهد المشاركة في المعرض..كما سنوفر أدوات لتقييم نقاط القوة لدى الزائرين ومساعدتهم في العثور على المستقبل الوظيفي الأفضل بالنسبة لهم ".