وزير الطاقة سهيل محمد بن فرج المزروعي

استقبل وزير الطاقة سهيل محمد بن فرج المزروعي، في مكتبه في ديوان الوزارة صباح أمس الثلاثاء،وزيرة التجارة الخارجية والتعاون الانمائي في هولندا  ليليان بولومين، والوفد المرافق لها في قطاع الطاقة والمياه، وبحث اللقاء أوجه التعاون وتعزيز العمل المشترك، وتبادل الخبرات وعلاقات التعاون الثنائية القائمة بين البلدين.

وأكد المزروعي، أن دولة الإمارات تتطلع إلى المزيد من التعاون لتبادل الخبرات، والاطلاع على أحدث التكنولوجيا المستخدمة، وبالأخص في صناعة النفط والغاز وصناعة الطاقة المتجددة، وبما يخدم مصلحة البلدين.

من جانبها، أشادت وزيرة التجارة الخارجية والتعاون الإنمائي الهولندي، بجهود وإسهامات دولة الإمارات وتحقيقها مؤشرات متقدمة على صعيد التنمية الاقتصادية، خاصة في مجال الطاقة والتنمية المستدامة، ما عزز مكانتها في منطقة الشرق الأوسط.

وأكدت أن بلادها حريصة على توثيق علاقتها في دولة الإمارات، وتتطلع دائما إلى تطوير وتنمية هذه العلاقة لتحقيق المصلحة المشتركة بين البلدين.

كما زار وزير الطاقة المهندس سهيل محمد المزروعي،مصنع سيمنس للتوربينات في العاصمة الألمانية برلين، وكان في استقباله الرئيس التنفيذي لشركة سيمنس في الشرق الأوسط ودولة الإمارات ديتمار سيرسدورفير .