القاسمي أثناء تكريمه

كرم صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة صباح اليوم الفائزين بجوائز الموارد البشرية في القطاع المصرفي والمالي بحضور سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي العهد نائب حاكم الشارقة في مركز إكسبو الشارقة.

وشمل التكريم نخبة من الشخصيات الوطنية التي أسهمت في دعم جهود التنمية البشرية وهم معالي حميد محمد القطامي وسعادة سلطان ناصر السويدي وسعادة أحمد محمد المدفع وسعادة محمد مصبح النعيمي.

وفاز بجائزة تنمية الموارد البشرية في فئة المؤسسات التي يتجاوز عدد موظفيها 1000موظف وموظفة كل من مصرف أبوظبي الاسلامي وبنك أبوظبي الوطني وفي فئة المؤسسات التي يتراوح عدد موظفيها ما بين 500 إلى أقل من 1000 فاز البنك التجاري الدولي .. وفي فئة المؤسسات التي يصل فيها عدد الموظفين إلى أقل من 500 فاز البنك العربي المتحد.

وشمل التكريم أيضا فئة أفضل رئيس تنفيذي للتوطين في القطاع المصرفي والمالي وحصل عليها سعادة جمال بن غليطة الرئيس التنفيذي لمصرف الإمارات الإسلامي .

وفي فئة المرأة المتميزة في القطاع المصرفي والمالي فازت كل من ايمان البستكي مدير مركز طموحة في بنك أبوظبي التجاري وريم البنا المدير الاول لشؤون الائتمان والمخاطر في بنك اتش اس بي سي الشرق الأوسط.

المصدر:وام