الدكتورة منى الرخيمي

 يعقد المؤتمر السابع لجمعية الإمارات الطبية لأمراض الكلى بالتعاون مع الجمعية الدولية لأمراض الكلى، تحت رعاية كريمة من سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي وزير المالية رئيس هيئة الصحة في دبي، وبدعم من جائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية، ويستمر حتى الـ 16 من الشهر الجاري في فندق "إنتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي" دبي.

وأكد عبد الله بن سوقات المدير التنفيذي بجائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية على دور الجائزة في دعم سبل التعليم الطبي المستمر والبحث العلمي على المستويات المحلية والإقليمية والعالمية مما أسهم في تحسين الخدمات الطبية والصحية.

وأشار إلى أن توجيهات الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية بتأسيس الجائزة منذ عام 1999 كان كي تكون منبرًا لترسيخ مبدأ التميز في الرعاية الطبية والصحية.

من جانبها، قالت الدكتورة منى الرخيمي، رئيسة المؤتمر "سيناقش المؤتمر السابع للجمعية الدولية لأمراض الكلى 2017 طيفًا واسعًا من المواضيع التي يشمل أولها غسيل الكلى البريتوني خلال اليوم الأول للمؤتمر، وذلك بالتعاون مع الجمعية الدولية لغسيل الكلى البريتوني "ISPD".