مستشفى دبي

تبرعت مجموعة الرستماني بمبلغ 5 ملايين و478 ألف درهم لشراء جهاز متطور لقسطرة القلب في مستشفى دبي، وتجهيز القسم الذي يقدم خدمات متميزة للمرضى من داخل الدولة وخارجها.
وقام رئيس لجنة الأسر المتعففة علي حسن العاصي بتسليم شيك التبرع نيابة عن مجموعة الرستماني إلى المدير التنفيذي لمستشفى دبي الدكتور عبد الرحمن الجسمي .
وأشاد الدكتور الجسمي بهذا التبرع، الذي يعكس الشراكة الحقيقية بين القطاع الحكومي ومؤسسات المجتمع المدني لتلبية الاحتياجات المتزايدة لأفراد المجتمع من الخدمات الصحية.
من جانبه أعرب رئيس لجنة الأسر المتعففة في مجموعة الرستماني علي حسن العاصي عن سعادته بهذه الشراكة التي ستعمل على تعزيز التنمية المستدامة وتساهم بشكل إيجابي في خدمة المرضى، مشيدا بالمستوى المتميز للخدمات الطبية التي تقدمها هيئة الصحة في دبي في مختلف التخصصات الطبية.
وأوضح إن هذا التبرع يأتي ضمن التزام مجموعة الرستماني تجاه خدمة المجتمع ومساهمتها في الارتقاء بتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمرضى، لافتا إلى تبرع المجموعة في وقت سابق بجهاز للموجات فوق الصوتية لقسم الأشعة بمستشفى لطيفة، الذي يوفر خدمة فحص قلوب الأجنة كونها أول خدمة من نوعها على مستوى الدولة.