جانب من الزيارة

انتهى البنك "الأهلي" من زيارة المرضى المنومين في مستشفى الملك فهد في جدة في مجموعة واسعة من المستشفيات في مختلف مدن ومناطق المملكة وذلك ضمن برنامج مكثف أطلقه مؤخرًا بالتعاون مع لجنة أصدقاء المرضى, بمشاركة مجموعة من المتطوعين المنتسبين للبنك.

ويأتي إطلاق برنامج زيارة المرضى في المستشفيات امتدادًا لالتزام البنك بغرس مبادئ التطوع لدى موظفيه تجاه مجتمعهم, وتتويجًا للمبادرات الاجتماعية والخيرية التي يتبناها البنك، والتي كان من بينها حملة إفطارك علينا التي غطت ثلاث مدن حول المملكة.

وتهدف هذه المبادرة إلى تقديم مساهمة إنسانية عظيمة تساعد في إدخال الفرح والسرور إلى حياة الكثير من المرضى، وذلك من خلال تعزيز الحالة المعنوية للمرضى وذويهم عبر تبادل الأحاديث الودية وقضاء الأوقات الممتعة إلى جانبهم بالإضافة إلى توزيع الهدايا عليهم.

وأعربت رئيس دائرة المسؤولية المجتمعية بسمة الجوهري عن شكرها وتقديرها لكافة موظفي البنك المتطوعين المشاركين في البرنامج موضحة أن عددهم بلغ 250 متطوع, بما يعادل 850 ساعة تطوعية خلال هذا العام.

وبين مدير فرع الشركات للبنك في مكة محمد قطب، والمشارك في زيارة المرضى المنومين، أهمية هذه المبادرة وإسهامها في زرع البسمة على أوجه المرضى رغم بساطتها.