معرض جلفود

تشارك باكاري (Pacari)، في دورة عام 2015 من معرض جلفود، الذي تجري فعالياته بين 8 و12شباط/ فبراير الجاري في مركز دبي التجاري العالمي . وسيشكل هذا الحدث المنصة المثلى بالنسبة إلى باكاري لتستعرض مجموعتها الفاخرة من ألواح الشوكولا العضوية والنقية، المصممة لتمنح عشاق الطعام أرقى تجربة تذوق على الإطلاق .
سيحظى زوار المعرض بفرصة تجربة مذاق منتجات باكاري المتنوعة والفاخرة، والتي تتضمن ألواح الشوكولا حصاد الفواكه، ولوح الشوكولا النقي، والشوكولا التي تنتج من مصدر واحد، ونكهات الآنديز، والفواكه الاستوائية المغطاة بالشوكولا، وحبوب الكاكاو المغطاة بحلقات الشوكولا . 
كما سيحصل الحضور أيضا على فرصة التعرف إلى الأصول المميزة لشوكولا باكاري ومعرفة المزيد عن وسائل الصناعة العضوية الاستثنائية التي تتبناها الشركة .
وفي الواقع، عملت شركة باكاري العائلية، منذ تأسيسها في عام ،2002 بشكل مباشر مع منتجي الكاكاو في الأكوادور لصناعة أفخر أنواع الشوكولا .
ونالت جهود الشركة باكاري تجاه معايير الجودة العالية تكريماً واسعاً على المستوى العالمي . 
وحققت باكاري على مدى السنوات الثلاث الماضية أكثر من 60 ميدالية ذهبية وفضية في المنافسات الدولية، من ضمنها جوائز الشوكولا الدولية المرموقة التي تجري فعالياتها في لندن، حيث حصدت ألواح شوكولا باكاري أبرز الجوائز فيها لثلاث سنوات على التوالي .
وعن المشاركة في المعرض، قال سانتياغو بيرالتا، الشريك المؤسس في شوكولا باكاري: "يسعدنا المشاركة في دورة هذا العام من معرض غلف فود الذي يعد إحدى أهم فعاليات قطاع الأغذية . ونحن متحمسون لعرض ألواح الشوكولا الفاخرة ذات المذاق المميز للزوار في المنطقة . إنها شوكولا شهية خاضعة للحد الأدنى من التصنيع، وتحتوي على مكونات قوية مضادة للأكسدة مثل الكاكاو الحيوي . وخلال الحدث، يمكن للعملاء المشاركة في تجربة تذوق شوكولا مميزة ولا تنسى، وهي من دون شك سترضي أذواقهم وتلامس أحاسيسهم" .
وأضاف بيرالتا: "رؤيتنا في باكاري متعمقة في مجال الابتكار منذ زمن طويل . 
ونحن اليوم نحافظ على التزام واضح في إنتاج نكهات شوكولا فائقة تحقق أعلى مستويات الجودة" .
وتماشيا مع مهمتها الهادفة لتحقيق التنوع البيولوجي، عقدت شوكولا باكاري على مدى السنوات العديد من الاتفاقيات مع مجموعة من مزارعي الكاكاو على النطاق الصغير، لتحافظ على الطريقة التقليدية في زراعته .
وفضلاً عن ذلك، ابتكرت باكاري خلال عملية تطويل نكهاتها المتنوعة، طرقا جديدة للزراعة العضوية المستدامة التي تعود بالفائدة على المرأة في المجتمعات الزراعية الفقيرة بمناطق مرتفعات الأكوادور .
وحقق نموذج أعمال باكاري وجودة منتجاتها الفائقة العديد من الجوائز المرموقة في قطاع صناعة الشوكولا حول العالم .