هيئة الصحة في دبي

استقبل مدير عام هيئة الصحة في دبي في مكتبه في مبنى الإدارة العامة، المهندس عيسى الميدور أمس الاحد ،  وزير خارجية نيوزيلندا،موري ماكلي واستعرض الجانبان خلال اللقاء علاقات الصداقة المتينة والتعاون المشترك الذي يربط البلدين الصديقين في مختلف المجالات وخاصة ما يتعلق منها بالمجال الطبي، وسبل تعزيز وتفعيل التعاون القائم بينهما لفتح آفاق جديدة من العمل المثمر والبناء.
كما ناقش الجانبان أوجه وفرص التعاون الممكنة بن البلدين في كافة المجالات الطبية وآلية تعزيز وتفعيل العلاقات المشتركة بين الهيئة والمؤسسات الصحية النيوزلندية والاستفادة من مختلف الخبرات والتجارب المتبادلة بين الطرفين.
واستعرض مدير عام هيئة الصحة في دبي خلال اللقاء الخطط والمشاريع والخدمات التي تقدمها هيئة الصحة بدبي وعلاقات الشراكة التي تربطها مع مختلف المؤسسات العالمية العريقة، معربا عن أمله في تعزيز التعاون مع المؤسسات الصحية النيوزلندية بمختلف المجالات.
ولفت مدير عام هيئة الصحة في دبي إلى خطة الهيئة الاستراتيجية التي تركز على تبني وتطبيق أفضل الممارسات العالمية لتقديم خدمات متميزة وذات مستوى عال من الجودة، وتحفيز الطاقات وتهيئة البيئة الحاضنة للإبداع، وتطبيق أفضل الحلول المبتكرة التي تستجيب للتحديات المستقبلية وتواكب الحاجات الفعلية للسكان.
ولفت المهندس الميدور إلى الفرص الاستثمارية المتاحة في القطاع الصحي في دبي والدعم الذي تقدمه حكومة دبي للمستثمرين في مختلف المجالات الطبية والاقتصادية والتسهيلات المتعددة للتشجيع على الاستفادة من هذه الفرص مشيراً إلى ما تتمتع به الإمارة من مقومات سياحية واقتصادية عززت مكانتها كوجهة استثمارية ومركز اقتصادي عالمي ذو خبرة واسعة وعلاقات قوية مع مختلف دول العالم.