الفنانة المصرية أروى جودة

أكدت الفنانة المصرية أروى جودة أنها واجهت مشكلة كبيرة في مسلسلها التلفزيوني الجديد "نمرة اتنين"، والذي تظهر فيه برفقة مواطنها الفنان آسر ياسين، لافتة إلى أن أزمة كورونا التي نتج عنها حظر للمواطنين في منازلهم تسببت في زيادة وزنها 30 كيلوغراما.

ورغم أن أشهر الحجر الصحي كانت صعبة على كثير من الفنانات بشأن زيادة وزنه، لكن ما كشفته أروى جودة المعروفة بأناقتها وحفاظها على قوامها أكدت أن زيادة وزنها أثر على دورها في المسلسل بطريقة كبيرة، معلقة: "مش هتعرفوا شكلي في المسلسل"، وقالت أروى جودة في تصريحات تلفزيونية إن زيادة وزنها 30 كيلو خلال الحجر المنزلي بسبب فيروس كورونا أتعبها صحيا وأجبرها على قطع الخبز والباستا لخسارة الوزن، غير أنها عوضت عن ذلك بأكل أحمر الشفاه المصنوع من نكهات الحلويات.

ونوهت أروى إلى أن هذه الزيادة ستظهر عند عرض حلقتها في مسلسل "نمرة اثنين" الذي تعود من خلاله للعمل مع آسر ياسين بعد انقطاع لسنوات، لافتة إلى أنها تعتبر أعمالها مع آسر هي الأفضل التي قدمتها في مسيرتها الفنية، فضلا عن تعبيرها عن فخرها بصداقتهما وحبها لزوجته وأولاده.

وتحمل كل حلقة من حلقات مسلسل "نمرة اتنين" توقيع مخرج مختلف، وتضم كوكبة من الممثلين، إضافة إلى قصة درامية قائمة بذاتها، تنتهي مع انتهاء الحلقة، لتبدأ قصة جديدة مع بداية حلقة أخرى.

مسلسل "نمرة اتنين" فكرة آدم عبد الغفار، ويشارك في بطولة الحلقات كل من: منة شلبي، منى زكي، نيللي كريم، آسر ياسين، عمرو يوسف، أمينة خليل، ماجد الكدواني، شيرين رضا، إياد نصار، يعقوب الفرحان، أروى جودة، أحمد مالك، صبا مبارك، أحمد السعدني، سينثيا خليفة، نهى عابدين، وغيرهم.

وقــــــــــــــــــد يهمك أيــــــــــــــضًأ :

أروى جودة تُعلِن سرّ أناقتها المُستمرِّة وتكشف قصَّة عيشها مع العفاريت

أروى جودة تتعرض لموقف محرج في «الجونة»