الفنانة اللبنانية نانسي عجرم

أعربت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، عن سعادتها بالمشاركة في برنامج "أراب أيدول"، مؤكدة أنَّها اكتسبت المزيد من الخبرات الفنية والغنائية منذ انضمامها إليه عبر مجموعة قنوات "إم بي سي".

وصرّحت نانسي في مقابلة خاصة مع "صوت الإمارات"، بأّنَّ "أراب أيدول" بالنسبة لي تجربة ناجحة للغاية، فأنا لا أنكر أنني كنت قلقة في بداية الأمر من خوض تلك التجربة، نظرًا إلى أنَّ البرنامج الخاص بالمواهب أحيانًا ما يضر الفنان، لاسيما في مجتمعنا العربية الذي ينظر إليها بدافع القومية والانتماء للبلد وليس ب".

وأوضحت "لكن عندما اشتركت من بداية  الموسم الثاني وجدت أنَّ البرنامج رائع للغاية ويصنع نجومًا في الأغنية العربية فجميعنا شاهد الموسم الأول من أراب أيدول، واستمتعنا بموهبة المطربة كارمن سليمان، وأيضًا المتسابقين الثلاثة الذين خسروا أمامها في النهائيات، فجميعهم أصوات رائعة واستثنائية والأمر نفسه مع الفلسطيني محمد عساف الذي تألق وأتحفنا في الموسم الماضي، وهو من الأصوات النادرة التي لن تتكرر إلى 100 عام".

وعن الموسم الحالي، أضافت نانسي، "الموسم الثالث من البرنامج شهد مشاركة عدد كبير للغاية من الأصوات الرائعة التي ليس لها مثيل، لدرجة أننا كنا نفكر في تغيير أسلوب البرنامج من أجل تأهيل كل تلك الأصوات إلى الحلقات النهائية، كما أنَّ هناك أصوات من دول جديدة لم تكن قد تأهلت من قبل إلى النهائيات مثل الجزائر والسودان".

وعن الصوت الذي ترشحه للفوز باللقب، أجابت "من الصعب أن أحدد بطل هذا الموسم، ولكن كل  حتى الآن رائعة، وأتمنى لو أن تفوز جميعها باللقب".