الفنانة نسرين طافش

كشفت الفنانة نسرين طافش، عن تحضيرها لطرح أغنية جديدة منفردة وكليب مصور هدية منها إلى جمهورها في الوطن العربي، مشيرة إلى أنَّها تستعد لإطلاق ألبوم مشترك مع مواطنها الموزع والملحن المعروف مؤسس فرقة "كلنا سوا" إياد ريماوي.

وأعربت طافش في تصريح إلى "صوت الامارات" عن سعادتها أثناء غنائها سابقًا في برنامج "نورت"، بإعجاب النقاد والمتخصصين ومنهم الناقد جمال فياض الذي قال "إنَّ نسرين صوت جميل تجيد الغناء أكثر من فنانات موجودات في الساحة الغنائية".

وأكدت أنَّ الناقد فياض شجعها على خوض التجربة الغنائية، مشيرة إلى أنها كانت قد أجلتها لفترة طويلة حتى تظهر في الوقت المناسب.

وعلى صعيد آخر تواصل الفنانة السورية نسرين طافش في دمشق تصوير مسلسلها الجديد "في ظروف غامضة" والذي تلعب فيه دور دارين وتدور أحداثه عن دارين التي تنقلب حياتها بصورة مفاجأة إثر حادث غير عادي يحدث لها.

العمل كتابة فادي قوشقجي وإخراج المثنى صبح ويشارك نسرين بطولة العمل نخبة من نجوم الدراما السورية مثل سلوم حداد وميلاد يوسف ووفاء موصللي أمانة ونادين خوري ونادين تحسين بيك وميسون أبو أسعد.

ووجهت نسرين أمنياتها للعام الجديد إلى أهلها في سورية، متمنية أن يعود السلام إلى البلد الغالي الذي تربت بين ربوعه وأن يسود السلام والرخاء الوطن العربي كله، وأن ينجو من كل المؤامرات التي تحاك ضده.