الممثل البريطاني جون رايز

بدأ الممثل البريطاني جون رايز - ديفيس في تمثيل فيلم أميركي بعنوان (نيمليس) أي "مجهول أو بلا اسم" في العاصمة الرومانية بوخارست.

والفيلم انتاج أميركي مستقل من إخراج ثورمان بريان ولويس استيبان ، ويجري تصويره في استديوهات شركة "كاسيل فيلم" في بوخارست وفي مدينتي "سيجيشوارا" و "توردا".

والفيلم ، الذي كتب قصته ثورمان بريان ، هو من نوع الاثارة والرعب عن اثنين من الارواح التائهة أصبحتا متشابكتين في الوقت الذي تواجه فيه كل واحدة منهما ماضيها الخاص ، حسبما ذكر موقع "فيلم نيو يورب" الاخباري عن السينما في وسط وشرق أوروبا.

وكان فريق العمل قد انتقل إلى رومانيا هذا الاسبوع بعد التصوير لبضعة أيام في كل من ايسلندا وأسبانيا. ويستمر فريق العمل في التصوير في رومانيا حتى الرابع من اكتوبر القادم ، والفيلم بميزانية متوسطة ومن المقرر إقامة العرض الاول له في عام 2015 .

ويمثل أمام جون رايز في الفيلم الجديد الممثل الاسترالي "كونان ستيفنز" الذي شارك في التمثيل في فيلم "لعبة العروش". ويقوم ممثلون رومانيون بالتمثيل في أدوار صغيرة.

ولد جون رايز- ديفيس في مقاطعة ويلز البريطانية في الخامس من مايو عام 1944 وهو حاصل على العديد من الجوائز المحلية والعالمية ، واشتهر بدوره في تمثيل القزم جيملي في فيلم "ملك الخواتم".