سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك

أكد جاسم الحمادي أمين عام جائزة الشارقة للعمل التطوعي مواكبة الجائزة لتطلعات القيادة الرشيدة و نهج دولة الإمارات العربية المتحدة في تعزيز مكانة المرأة الإماراتية في مختلف ميادين و مجالات العمل التطوعي.

و أشاد الحمادي في تصريح له بمناسبة يوم المرأة الإماراتية بالدعم الذي تلقاه المرأة الإماراتية من سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية .

و نوه إلى ما تقدمه قرينة صاحب السمو حاكم الشارقة سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي في مجالات العمل التطوعي والوقوف مع بناتها في مختلف الأنشطة التطوعية وحثهن وتحفيزهن على بذل المزيد من العطاء.

و قال إن جائزة الشارقة للعمل التطوعي خصصت إحدى فئاتها للأسرة تقديرا لدور المرأة و أضاف :" من خلال تتبعنا نشهد ازدياداً مطرداً في نجاح المرأة أو الفتاة الإماراتية في مختلف مجالات وفئات الجائزة على مر السنوات الماضية ".

و أكد الحمادي أن أدوار المرأة الإماراتية في خدمة المجتمع توسعت عبر قنوات العمل التطوعي المتعدد وهي الآن متواجدة في مختلف الجمعيات ذات النفع العام والمؤسسات الأهلية إلى جانب المبادرات الانسانسة والخيرية والتطوعية.

قد يهمك ايضاً :

محمد بن زايد يؤكّد أنّ العمل التطوعي ركيزة أساسية في توجهات الإمارات

الصين تسمح لليوان بهبوط تاريخي لتردّ على اشتداد الحرب التجارية مع أميركا