زوار اليوم الأول من العيد للحدائق في دبي

شهدت أماكن دبي العامة، من مراكز التسوق والحدائق بكافة أنواعها، والشواطئ، توافد العديد من الأسر والعائلات بمختلف الجنسيات، احتفالاً بأول أيام عيد الأضحى المبارك، إذ تزينت لاستقبال الزوار، وخيمت فيها مظاهر الفرح والأجواء الاحتفالية مواكب الزوار الذين تقاسموا فرحة العيد، لاسيما الأطفال الذين ابتكروا في طرق استمتاعهم بفرحة العيد في أول أيامه.

وجاءت مراكز التسوق والساحات الترفيهية في مختلف مناطق الإمارة، منصة للسعادة والبهجة للمواطنين والمقيمين في دبي، الذين استهدفوا تلك الأماكن لمشاركة أقربائهم وأصدقائهم فرحة العيد بكل ألوان الفرحة.

في وقت ركزت جهود بلدية دبي ممثلة في إدارة الحدائق العامة والزراعة، على جاهزية حدائق الإمارة بمختلف أنواعها، فضلاً عن توفير جميع الخدمات بأعلى معايير الجودة، لتحقيق السعادة للأسر والعائلات.

أكد المهندس محمد عبد الرحمن مدير إدارة الحدائق العامة والزراعة في بلدية دبي، في تصريحاته، أن الإدارة استعدت من حيث أعمال الصيانة للألعاب وتقليم الأشجار والشجيرات، وتنظيم العديد من العروض مثل فعاليات الدلافين في حديقة الخور، وجولات ترفيهية بالدراجات الهوائية العائلية، وأخرى بالخيول والجمال، والاستمتاع بالرحلات حول أرجاء الحدائق من خلال القطار العائلي وقوارب التجديف، مضيفاً أن إجمالي عدد الزوار لجميع الحدائق بلغ 81 ألف زائر خلال اليوم الأول، وأن محبي الحدائق الشاطئية مثل الممزر لديها الفرصة كاملة للاستمتاع بالفعاليات الشاطئية والشواء، مشيراً إلى أن مواعيد الحدائق الكبرى تبدأ من الثامنة صباحاً إلى 11 مساءً خلال أيام العيد. وقال إن الاستعدادات شملت الحدائق الكبرى.