الهلال الأحمر الإماراتي يوزع مساعدات غذائية

‏زار وفد الهلال الأحمر الإماراتي، عددًا من المناطق والقرى وأرياف الساحل الغربي لعدن ولحج وصولا إلى رأس العارة وضواحيها شملت الزيارة توزيع 2000 سلة غذائية إلى المواطنين والنازحين ضمن أعمال الإغاثة وتقديم المساعدات للمتضررين والمنكوبين الذي يقدمها الهلال الأحمر الإماراتي.

وذكر نائب مدير الهلال الأحمر الإماراتي في عدن، محمد الكتبي، أن العمل الإنساني والإغاثي مستمر "وكما تعلمون أن العام 2017م هو عام الخير بتوجيهات قيادتنا الحكيمة التي تحرص على تقديم العون والمساعدات للمتضررين والمنكوبين والأسر الفقيرة في عدد من دول العالم ومنها اليمن".

وأضاف أن الهلال الأحمر الإماراتي وزع 2000 سلة غذائية عبر فريقة التطوعي في منطقة رأس العارة، مشيرا إلى أن وفد الهلال الأحمر الإماراتي يقوم بجولة تفقدية لمختلف المناطق والقرى في الساحل الغربي للاطلاع على أوضاعهم والتعرف على المشاريع الإسعافية التي نفذت خلال المراحل السابقة ومعرفة احتياجات أهالي هذه المناطق للعمل على تقديمها لهم مستقبلًا.

ونوه المواطنون والنازحين في مدرسة طارق بن زياد بحرص الهلال الأحمر الإماراتي على اللفتة الكريمة لهم في ظل ظروف صعبه يعيشونها دون يلتفت لهم أحد.