الشيخ محمد بن زايد آل نهيان

أكد ولي عهد أبو ظبي الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ، أن "يوم العلم" يوم يلتف فيه شعب الإمارات وقيادته في وقت واحد وبنداء واحد حول راية العز والخير. جاء ذلك بمناسبة "يوم العلم" الذي صادف أمس في الثالث من نوفمبر/تشرين الثاني ذكرى تولي الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان مقاليد الحكم، وذلك استجابة لدعوة الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة حاكم دبي للاحتفال بهذه المناسبة الوطنية بهدف التعبير عن معاني الولاء والانتماء والتلاحم والوحدة.
ودوّن الشيخ محمد بن زايد على حسابه في "تويتر": "رحم الله تلك الأيادي حينما رفعت علمنا عالياً، لحظة أذنت فيه بفجر جديد لنهضة وطننا الغالي ومسيرته المباركة". وأضاف: نُثمّن باعتزاز الجهود الوطنية لرئيس الدولة ومبادراته القيّمة في رفع اسم الإمارات عالياً بين الدول والشعوب.
وقال ولي عهد دبي: برفع العلم فإننا نجدد الوفاء والعهد والوعد لذلك الرعيل الفذ، بأننا ماضون بثبات على خطاهم نحو مزيد من الرفعة والتقدم ونعتز ونفتخر بالتفاف شعبنا حول العلم وبتلك الروح الوطنية العالية التي تسري في وجدانهم حباً وفخراً بوطن العز والشموخ، فإننا نرفع علمنا شامخاً ونرفع معه هاماتنا فخورين بما تحقق على أرض الوطن من منجزات ومكتسبات وطنية شاملة.