مراكز الشرطة في أبوظبي

افتتح اللواء محمد خلفان الرميثي القائد العام لشرطة أبوظبي، بفندق إنتركونتتنتال- أبوظبي، مؤتمر «أفضل الممارسات العالمية في مراكز الشرطة» الذي ينظمه قطاع الأمن الجنائي وناقش ممارسات تسع دول مختلفة، تشمل «الإمارات العربية المتحدة، الولايات المتحدة الأميركية، المملكة المتحدة، فرنسا، أستراليا، كندا، إسبانيا، الصين، إضافة إلى صربيا».

وحضر افتتاح المؤتمر اللواء مكتوم علي الشريفي مدير عام شرطة أبوظبي ومديرو القطاعات والمديريات والإدارات والمراكز، وعدد من الضباط ومنتسبي شرطة أبوظبي.

وأكد القائد العام لشرطة أبوظبي، في كلمة بالمؤتمر، ألقاها نيابة عنه اللواء عمير محمد المهيري، مدير قطاع الأمن الجنائي، حرص شرطة أبوظبي على دعم الكوادر البشرية، وتطوير قدراتها، ضمن نهج متواصل يجسّد رؤية القيادة الرشيدة.

سلسلة نجاحات

وأوضح أن المؤتمر يعد جزءاً من سلسلة النجاحات التي طالما، وستبقى تسعى إليها شرطة أبوظبي لتعزيز أواصر التعاون، والشراكات الفاعلة مع الجهات الأمنية، لنقل المعارف الناجحة لتطوير منتسبي الشرطة، وإعداد الكفاءات الواعدة للمستقبل، تحقيقاً للأهداف الاستراتيجية، وتنفيذاً لمعايير التميّز المؤسسي.

وأكد اللواء مكتوم علي الشريفي، مدير عام شرطة أبوظبي، في تصريح بمناسبة افتتاح المؤتمر، حرص شرطة أبوظبي على استضافة مثل هذه المؤتمرات العالمية، تجسيداً لاستراتيجيتها الهادفة إلى تبني الفرص العالمية في مواصلة نهج التطوير والتحديث في إطار العمل الشرطي الحديث.