اللواء سيف الزري الشامسي

 ترأس سعادة اللواء سيف الزري الشامسي قائد عام شرطة الشارقة الاجتماع الثامن للجنة القيادة العليا الدائمة لعام 2020 الذي عقد اليوم بمقر القيادة بحضور العميد عبدالله مبارك بن عامر نائب قائد عام شرطة الشارقة والمديرين العامين وأعضاء اللجنة العليا الدائمة.

وهنأ سعادة القائد العام في بداية الإجتماع الفائزين بجائزة وزير الداخلية مثنياً على جهود فرق العمل ومؤكداً أهمية الاستفادة من التقارير التعقيبية والتركيز على الدروس المستفادة من المشاركة.

واستعرض الاجتماع عددا من الخطط والبرامج الشرطية التي تتعلق بنوعية الخدمات المقدمة للجمهور وفقاً لأفضل الممارسات المطبقة إلى جانب مناقشة عدد من الموضوعات التي تصب في تعزيز الأمن والأمان لأفراد المجتمع.

وفي ختام الاجتماع وجه قائد عام شرطة الشارقة بضرورة العمل على تحقيق أعلى معدلات الأمن والاستقرار الأمني والاستمرار في تطوير الخدمات المقدمة للجمهور من خلال تبني أفضل الممارسات حتى ينعم الجميع بالأمن والطمأنينة والمضي قدماً في تحقيق رؤى وتطلعات القيادة الرشيدة في ترسيخ الأمن المجتمعي وتحقيق الأهداف الاستراتيجية الرامية إلى دعم ركائز الأمن باعتباره قاعدة أساسية للتقدم في مختلف المجالات.

وقــــــــــــــــد يهمك أيــــــــــضا

شرطة الشارقة تكرّم موظفيْن بعد انتهاء فترة خدمتيهما

سيف الزري الشامسي يكرم متميزين بشرطة الشارقة