الشيخ محمد بن زايد آل نهيان

أعرب صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، عن اعتزازه بالشراكة الاستراتيجية التي يتمتع بها بترول أبو ظبي "أدنوك"، والمؤسستين العريقتين العالميتين «كي كي آر» و«بلاك روك» في مجال البنية التحتية لأنابيب نقل وتوزيع النفط.

جاء ذلك خلال استقبال سموه، أمس الأحد، في قصر الشاطئ لورانس فنك رئيس مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي لشركة «بلاك روك»، وهنري كرافيس رئيس مجلس الإدارة المشارك الرئيس التنفيذي المشارك لشركة «كي كي آر» الاستثماريتين العالميتين.

بحث سموه مع الضيفين إمكانات وفرص التعاون بين الشركات المتخصصة والمؤسسات المالية والاستثمارية المعنية في دولة الإمارات العربية المتحدة وشركتي «بلاك روك» و«كي كي آر» في مختلف القطاعات الحيوية التي تعزز مقومات وركائز التنمية في الدولة وتسهم في دفع عجلة النمو الاقتصادي. كما جرى خلال اللقاء بحث عدد من الموضوعات التي تهم الجانبين وتبادلا وجهات النظر بشأنها.

حضر اللقاء معالي الدكتور سلطان بن أحمد الجابر وزير دولة، ويوسف مانع العتيبة سفير الدولة لدى الولايات المتحدة الأمريكية، ومحمد مبارك المزروعي وكيل ديوان ولي عهد أبوظبي وعدد من المسؤولين في الشركتين.

قد يهمك أيضًا :

خليفة ومحمد بن راشد يعزيان السيسي في ضحايا هجوم سيناء

خليفة يصدر قانونًا بشأن هيئة "أبوظبي للدعم الاجتماعي"